القائمة الرئيسية

الصفحات

حذف رسائل تليجرام في التحديث الاخير

السبب الغريب لاضافة حذف رسائل تليجرام في التحديث الاخير 

قام تطبيق تيليغرام باضافة تحديث جديد له اليوم وهو حذف اي رسالة قمت برسالها الى اي مستخدم اخر للتطبيق بدون مدة محددة و للتعرف على هذه الميزة الجديدة و السبب الرئيسي للقيام بهذا التحديث سوف اجيب على هذه الاسئلة في هذا الموضوع .


حذف رسائل تليجرام
حذف رسائل تليجرام


حذف رسائل تليجرام اصبح في اي وقت الان :

في السابق كان بامكانك حذف الرسائل التي قمت بارسالها في مدة لا تتجاوز 48 ساعة فقط لكن بعد حادثة توقف موقع و تطبيق فيسبوك عن العمل لاكثر من يوم كامل انتقل اكثر من 3 ملاين مستخدم الى تطبيق تيليجرام لكي يتمكنو من التواصل مع اصدقائهم فكان لزاما على تطبيق Telegram ان يقوم بتحديثات من شانها جلب عدد اكبر من مستخدمي التطبيق حيث قال مؤسس التطبيق بافيل فاليريفيتش دوروف انها تهدف الى حماية خصوصية المستخدمين و اعطائهم الحق في التحكم المطلق في جميع محادثاتهم حيث سوف يتمكنون من حذف الرسالة التي تلقاها او ارسلها من كلا الطرفين و بالتالي اختفاء الرسائل التي ارسلها المستخدم من دون قصد او تراجع عن كلماته دون ترك اي اثر وفي اي وقت يريد حتى لا تستخم ضده في المستقبل .
 حيث صرح قائلا :


يمكن إخراج الرسالة القديمة التي نسيتها بالفعل و تحريفها  من سياقها واستخدامها ضدك بعد عقود. يمكن أن يطاردك النص المتسرع الذي أرسلته إلى صديقة في المدرسة في عام 2030 عندما تقرر الترشح لمنصب رئيس البلدية. علينا أن نعترف: على الرغم من كل تقدمنا ​​في التشفير والخصوصية ، لدينا سيطرة فعلية قليلة جدًا على بياناتنا.

ما الجديد ايضا في تحديث تطبيق تيليجرام : 

- قام التطبيق ايضا في تحديثه الاخير باضافة المزيد من الرموز التعبيرية ذات صلة برسالتك .
- مشاهدة مقاطع الفيو و صور GIF دون انتظار اكتمال التنزيل .
- دعم  تطبيق Telegram لميزة TALKBACK وهي تتيح لك استخدام التطبيق دون مشاهدة الشاشة وهي موجهة بشكل خاص لذوي الاحتيجات الخاصة .
لتحميل تطبيق Telegram اخر اصدار 



تحميل تطبيق Telegram اخر اصدار

- ما هو رايك في هذه التحديثات الاخيرة ارجو ترك رايك في تعليق .
قد يعجبك ايضا : مميزات نظام اندرويد 10 ANDROID Q
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات