القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 7 و 10 بطريقة سهلة 2021 hwinfo

 تحميل برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر للويندوز 7 و 10 مجانا 2021

كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر و اللاب توب لويندوز 7 و 10 بطريقة سهلة جدا 2021 مرحبا بكم متابعي موقع تحميل برامج الكمبيوتر مجانا يبحث الكثير من الاشخاص عن كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بهم و خاصة عندما يريدون تشغيل برنامج معين او لعبة تتطلب مواصفات معينة و اليوم اقدم لكم البرنامج الشهير hwinfo الذي يقدم لك جميع خصائص و امكانيات الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة و بقيم حقيقية.
برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر الخاص بك صغير الحجم لكنه يقدم لك ادق التفاصيل من حيث قوة جهازك فالكثير منا يعاني من مشكلة انه بعد تحميل برنامج معين و بخاصة الالعاب لا يمكنه تشغيلها على الكمبيوتر و ذلك لان الكمبيوتر الخاص به ضعيف او يتطلب مواصفات معينة.

كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر الخاص بك ببرنامج hwinfo

يتميز برنامج معرفة مواصفات الكمبيوترو اللاب توب بالعديد من الخصاصئ و المميزات نذكر منها :
كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر
كيفية معرفة مواصفات الكمبيوتر

  1. تقديم تقرير شامل بجميع مكونات الكمبيوتر و تقرير لمواصفات الكمبيوتر و هل يمكن تشغيل البرنامج او اللعبة عليه ام لا.
  2. معلومات متعمقة عن الكمبيوتر من نظرة عامة سريعة تكشف في عمق جميع مكونات الكمبيوتر. محدثة دائمًا تدعم أحدث التقنيات والمعايير.
  3. مراقبة النظام في الوقت الحقيقي حيث يقوم بمراقبة دقيقة لجميع مكونات النظام للحالة الفعلية وتوقع الفشل في الويندوز. مع واجهة قابلة للتخصيص مع مجموعة متنوعة من الخيارات.
  4. يعطي برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر تقارير مكثفة أنواع متعددة من التقارير وتسجيل الحالة والتفاعل مع الأدوات أو الوظائف الإضافية الأخرى.
  5. يدعم مجموعة واسعة من أنظمة تشغيل الويندوز (DOS و Microsoft Windows 95 - Windows 10) والأنظمة الأساسية (i386 - Xeon Platinum).
  6. معلومات شاملة حول مكونات الكمبيوتر المعروضة في تسلسل هرمي تتكشف في تفاصيل عميقة.مفيد للحصول على تقرير جرد مفصل للكمبيوتر أو التحقق من المعلمات المختلفة المتعلقة بالكمبيوتر.

تحميل برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر ويندوز 7 و 10 

          لتحميل برنامج معرفة مواصفات الكمبيوتر ويندوز 7 و 10 مجانا برابط مباشر من هنا :

          هل اعجبك الموضوع :

          تعليقات