القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فلاش بلاير للكمبيوتر 2021 Adobe Flash Player

تحميل فلاش بلاير للكمبيوتر 2021 كامل اخر اصدار مجانا

مرحبا بكم متابعي موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا تحميل فلاش بلاير للكمبيوتر 2021 يعتبر برنامج فلاش بلاير من برامج الكمبيوتر الاساسية فهو يقوم بتشغيل الوسائط و المليتميديا اثناء تصفحك للانترنت فبدون برنامج Adobe Flash Player لا يمكنك مشاهدة الفيديوهات و تشغيل الالعاب الفلاش من على متصفحك .
برنامج فلاش بلاير للكمبيوتر 2021 هو من تطوير شركة ادوبي الشهيرة المتخصصة في التصميم و انشاء الفيدوهات التفاعلية كما انه برنامج مجاني تماما و لا يكفي سوى ان تقوم بتحميله ثم تنصيبه على الكمبيوتر و يبدأ بالعمل كما انه متوافق مع جميع متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس .

مميزات برنامج فلاش بلاير للكمبيوتر 2021 Adobe Flash Player

يمكنك برنامج فلاش بلاير من تشغيل جميع الوسائط التي على الانترنت من على متصفحك مباشرة و هو يحتوي على العديد من المميزات نذكر منها :
فلاش بلاير 2021
فلاش بلاير 2021
1- الاستخدام الواسع للبرنامج فبرنامج فلاش بلاير يعمل على ملايين اجهزة الكمبيوتر و هو برنامج اساسي ويجب توفره على جهازك للتمكن من مشاهدة الفيدوهات و لعب الالعاب فالعديد من المواقع تعطيك تنبيها بوجوب تثبيت برنامج Flash Player حتى تتمكن من استخدامها .
2- يقوم البرنامج بتشغيل الفيدوهات بأعلى دقة مشاهدة HD او اكثر فتقنية البرنامج معتمدة من طرف جميع مزودي خدمات الانترنت كما يمكنك من قراءة الملفات و الصور مباشرة من متفصفحك دون الحاجة الى تحميلها على الكمبيوتر .
3- دعم جميع متصفحات الانترنت الشهيرة مثل متصفح جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و أوبرا و بايدو كما انه امن و يقوم بتنبيهك في حالة و لوج مواقع مشبوهة قد تتجسس على خصوصيتك على الانترنت .
4- يدعم برنامج فلاش بلاير 2021 جميع الصيغ مثل MP3 و FLV و PNG و GIF كما ان حجم البرنامج صغير جدا و يدعم جميع اصدارات ويندوز 7/8/10 كما انه يحتوي على العديد من اللغات ومنها اللغة العربية .

فلاش بلاير 2021

اسم البرنامج : فلاش بلاير Adobe Flash Player
رقم الاصدار : 2021
الموقع الرسمي : https://get.adobe.com/fr/flashplayer
حجم البرنامج : 20.1 MB
نظام التشغيل : ويندوز 7/8/10 ( 32 بت و 64 بت ) 

تحميل فلاش بلاير للكمبيوتر 2021

لتحميل فلاش بلاير للكمبيوتر 2021 Adobe Flash Player برابط مباشر من هنا :


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات