القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج الاذان و الاذكار للكمبيوتر تحميل برنامج الا صلاتي

تحميل برنامج الا صلاتي للاذان و الاذكار للكمبيوتر 2021

مرحبا بكم متابعي موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانا تحميل برنامج الاذان و الاذكار للكمبيوتر حيث يعتبر برنامج الا صلاتي للكمبيوتر من افضل برامج التنبيه باقتراب موعد الصلاة عند جلوسك الى الكمبيوتر حتى لا تفوتك صلاتك كما ان برنامج الاذان يقدم لك اذكار من وقت الى اخر حتى يرطب فمك بذكر الله  كما يمكنك برنامج الاذان من الاختيار بين مختلف اصوات الاذان حسب منطقتك او حسب مكة المكرمة و المدينة المنورة .
برنامج الاذان للكمبيوتر الا صلاتي
برنامج الاذان للكمبيوتر الا صلاتي

مميزات برنامج الاذان للكمبيوتر الا صلاتي :

يحتوي برنامج الاذان للكمبيوتر على توقيت الصلاة لاكثر من ستة ملاين مدينة حول العالم في قاعدة بيانات تحدث تلقائيا حسب وزارة الشؤون الدينية و الاوقاف لبلدك .
كما توجد ببرنامج الاذان للكمبيوتر الا صلاتي التقويم الهجري و الميلادي و التذكير بالاعياد و المناسبات الدينية كما يقدم لك البرنامج اذكار الصباح و المساء و اذكار بين وقت واخر حتى لا تنشغل عن ذكر الله عند استخدامك للكمبيوتر .
توجد عدة صيغ للاذان مثل اذان المسجد الحرام و اذان المسجد النبوي و اذان المسجد الاقصى او اختيار بين عدة صيغ اخرى كما يعطيك امكانية تغير حساب مواقيت الصلاة بين مختلف المذاهب مثل المذهب الحنبلي و الشافعي و المالكي .
يحتوي برنامج الاذان للكمبيوتر الا صلاتي على العديد من اللغات مثل اللغة العربية و الفرنسية و الانجليزية كما ان واجهة الاستخدام بسيطة جدا وسهلة .

معلومات حول برنامج الاذان للويندوز الا صلاتي :

حجم البرنامج : 27.9 ميغا بيت
اصدار برنامج الاذان : 2021
تحميل برنامج الاذان الا صلاتي برابط مباشر من هنا :



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات